top of page

أفضل دكتور تجميل الأنف بدون جراحة في جدة ، المملكة العربية السعودية

تاريخ التحديث: ٧ يناير

أفضل دكتور تجميل أنف بدون جراحة، هل تعتقد أن أنفك ليس بالشكل الذي ينبغي أن يكون عليه؟ نقدم لك أفضل فرصة لإعادة تشكيل أنفك في عيادة ReNew في جدة ، المملكة العربية السعودية. إعادة تشكيل الأنف غير الجراحية هي أفضل علاج لك. المتخصصون لدينا ماهرون وخبراء في هذا المجال ولديهم سنوات من الخبرة.


أفضل دكتور تجميل أنف بدون جراحة

تجميل الأنف غير الجراحي

إعادة تشكيل الأنف بدون جراحة هي إعادة بناء أنفك بشكل محسن ، ويتم إجراؤها بلمسة لطيفة ودقة. إنه عمل رائع من الخبرة الطبية والإبداع ، حيث تقوم الأيدي الماهرة بنحت وتشكيل الأنف لتحقيق توازن مناسب ، دون الحاجة إلى جراحة. لا توجد مشارط ولا غرز ، فقط قم بإعادة تشكيل الأنف لجعل ملامح وجهك أكثر جاذبية. الإجراء عبارة عن حشو طفيف التوغل يمكن حقنه لتغيير شكل الأنف. غالبًا ما يطلق عليها "عملية الأنف السائلة" أو "تجميل الأنف غير الجراحي".

معالجة المخاوف وأفضل دكتور تجميل أنف بدون جراحة

  • أنف غير متماثل.

  • الخوف من الجراحة.

  • أنوف مسطحة.

  • أنوف معقوفة أو مفرطة الإسقاط.

  • اكتئاب الأنف أو سرج الأنف.

  • المخالفات الأنفية الطفيفة.

  • تنقية طرف الأنف.

  • مخالفات ما بعد الجراحة.


أفضل دكتور في جراحة تجميل الأنف

استفادت عيادة ReNew من العديد من الأفراد فيما يتعلق بمشاكل الأنف وعالجت مشاكل أنفهم من خلال الإجراءات غير الجراحية. يتكون فريقنا من أكثر الأطباء والخبراء المؤهلين. كما أن ما يميز عيادتنا هو أن سعر العلاج منخفض جدًا مقارنة بالعيادات الأخرى الموجودة في جدة. الدكتور علي الدلقاوي هو متخصص لدينا في استشاري الجراحة التجميلية والترميمية وجراحة الحروق ويهدف إلى مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم المتمثلة في ميزات الوجه الرائعة.

أهمية العلاج

يساعد علاج إعادة تشكيل الأنف الأفراد على التغلب على مخاوفهم من أن تبدو أقل جاذبية بسبب شكل أنفهم. إنه إجراء غير ضار مع مضاعفات أقل ونتائج فعالة. المواد المالئة المستخدمة في إعادة تشكيل الأنف غير الجراحية هي بشكل عام حمض الهيالورونيك ، وهو مادة طبيعية في الجسم. فوائد الحصول على العلاج من قبل طبيب العناية بالبشرة لدينا تنعم عيادتنا بأفضل الأطباء. إن الحصول على العلاج من عيادة ReNew الخاصة بنا سيستفيد بشكل كبير. الإجراء نفسه غير ضار وحشوات حمض الهيالورونيك المستخدمة أثناء العلاج آمنة وفعالة ، ويمكن استخدامها لتحقيق مجموعة متنوعة من النتائج ، مثل:

  • تكبير طرف الأنف.

  • تصغير حجم جسر الأنف.

  • تهدئة النتوءات أو النتوءات الموجودة على الأنف.

  • تصحيح اعوجاج الانف.

  • علاج اضطرابات الأنف.

  • الشفاء من أي عمليات جراحية بعد الجراحة.

الإجراء المتبع في عيادتنا

قد يكون إعادة تشكيل الأنف بدون جراحة إجراءً صعبًا ، ولكن في عيادتنا ، لدينا أحدث الأدوات مع محترفين مهرة لإكمال العلاج بسلاسة ، وهنا خطوات لكيفية تنفيذ الإجراء:

لقاء مع الطبيب

مندوبنا يرحب بالمريض في العيادة. تبدأ سيمفونية محادثة حية ، حيث يشارك المريض تطلعاته ومخاوفه وتوقعاته ، مما يضع الأساس للرحلة الفنية المقبلة. يفحص اختصاصي الأنف باهتمام تشريح الأنف ويتم إجراء التعديلات الرشيقة للجلسات ويتم إنشاء أهداف لتسجيل التقدم.

حقن الفيلر

مع استعداد المريض بشكل صحيح ، يقوم الطبيب بإعطاء المحلول الدقيق ووضعه في محلول الحقن ، وكل قطرة مشبعة بأسرار التحول. الحشوات المستخدمة غير جراحية وتساعد في إعادة تشكيل الأنف.

تصميم الأنف

تم تصميم كل حركة من حركات الأنف بدقة ، حيث يقوم الطبيب بتنقيح الحدب الظهرية ، أو تبديد عدم التناسق ، أو تشكيل الحافة بشكل مزدهر. ببراعة رشيقة ، يتنقل الطبيب في منظر الأنف ، ويضبط بمهارة الإسقاط والحجم ، ويمحو العيوب كما لو كانت مجرد ضربات فرشاة.

إزاحة الستار عن الجص

مع انتهاء الإجراء ، يتراجع الطبيب ليكشف عن التحول ، الذي أصبح الآن سيمفونية من الجمال ، تتوافق تمامًا مع رغبات المريض. يحدق المريض في انعكاس صورته الجديدة ، وامتلأت عيناه بالدهشة ، حيث أصبحت تحفة الطبيب جزءًا لا يتجزأ من هويته.

المتابعات

مع مرور الوقت بأمان ، يتم إجراء فحوصات المريض أيضًا ، مع استمرار آثار إعادة تشكيل الأنف غير الجراحية لفترة طويلة. يحافظ الطبيب والمريض على اتصالهما مع بعضهما البعض ، ويعيدان زيارة العيادة حسب الحاجة ، مما يضمن تألقها المستمر في سيمفونية الحياة المتغيرة باستمرار. استكمال الإجراء ليس النهاية. يظل أطبائنا على اتصال مع المرشحين لدينا في حالة حدوث أي مصائب ويتم إجراء فحوصات لمعرفة التقدم المحرز في العلاج. في الأيام التالية ، يشعر المريض بالسعادة والاستمتاع بثقة جديدة وشعور بالاكتمال الجمالي. مع عدم وجود فترة نقاهة ، يستأنف المريض سيمفونية حياته اليومية ، الآن مع أنفه المحسن.

لماذا أخترتنا؟

هل أنت مستعد لتغيير شكل أنفك والحصول على شكل الأنف المثالي الذي تريده؟ سنكون أكثر من سعداء لمساعدتك في تحقيق أنف أحلامك. تضمن عيادة ReNew رضا العملاء وسلامتهم. نقدم لك أفضل سعر مع خصم على العلاج. لدينا أمهر الأطباء المجهزين بالأدوات الحديثة للإجراء وأطنان من المعرفة وسنوات من التدريب والخبرة. نقدم لك أفضل علاج غير جراحي لإعادة تشكيل الأنف في جدة بالمملكة العربية السعودية. لا تضيع الوقت وحجز موعدًا الآن واحصل على الأنف المثالي الذي طالما حلمت به.

احجز معنا الآن!

املأ النموذج أدناه وحجز موعدًا الآن مع أفضل دكتور لإعادة تشكيل الأنف غير الجراحية في جدة ، المملكة العربية السعودية.


٨ مشاهدات٠ تعليق

Comentarios


bottom of page