top of page

أفضل دكتور الهايفو في جدة

تاريخ التحديث: ٧ يناير

أفضل دكتور الهايفو، هل تبحث عن أفضل طريقة لاستعادة توهج شبابك لأنك سئمت من مقاومة عملية الشيخوخة؟ لذا ، انتظر لأن هناك إجراء غير جراحي متطور يُعرف باسم علاج HIFU في جدة والذي سيزيل التجاعيد ويشد الجلد المترهل ويجعلك تبدو أصغر سنًا.


أفضل دكتور الهايفو


HIFU!

الموجات فوق الصوتية عالية التركيز المركزة ، والمعروفة غالبًا باسم HIFU ، هي إجراء تجميلي حديث وغير جراحي أحدث ثورة في صناعة مستحضرات التجميل. تستخدم هذه التقنية المذهلة الأشعة فوق الصوتية المركزة لاستهداف وتحفيز الطبقات العميقة من بشرتك دون الإضرار بالطبقة العلوية.


قدرة الموجات فوق الصوتية على استهداف مناطق معينة بدقة تحت سطح بشرتك.


وأفضل دكتور الهايفو HIFU يمكن أن يعالج؟

يمكنه معالجة عدد من المشكلات مثل


  • التجاعيد والخطوط الدقيقة

  • ترهل الجلد

  • تعريف Jawline

  • رفع الحاجب

  • تصغير الذقن

  • تندب حب الشباب

  • شد الجلد بشكل عام


من هو خبير HIFU؟

يُعرف المحترف الطبي المتخصص في تقديم علاجات الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة (HIFU) باسم خبير HIFU. يمارس هؤلاء المحترفون بشكل متكرر طب الأمراض الجلدية أو جراحة التجميل ولديها فهم شامل لبنية الجلد والعمليات الكامنة وراء التأثيرات التحويلية لـ HIFU.


يتمتع المحترف بمعرفة عميقة بأحدث التطورات في مجال العلاج التجميلي غير الجراحي ويواكب أحدث التقنيات.


النتائج


أفضل دكتور الهايفو

النتائج مذهلة بكل بساطة! قد تتوقع انخفاضًا في التجاعيد والخطوط الدقيقة وترهل الجلد بعد هذه العملية غير الجراحية. يزيد الإجراء من تخليق الكولاجين ، مما يؤدي إلى الحصول على بشرة أكثر تماسكًا وشبابًا. يتم إجراء شد طبيعي للوجه بواسطة HIFU عن طريق رفع وشد المناطق بما في ذلك عظام الخد والفك والحواجب.


أفضل الأطباء في جدة

في Renew Clinic ، نحن نفخر بفريقنا الاستثنائي من المتخصصين الذين يلبيون مجموعة متنوعة من مشاكل البشرة والصحة. جميع أطبائنا حاصلون على شهادة البورد ولديهم خبرة واسعة في مجالات تخصصهم. تتمثل أفضل جودة لأطبائنا في فهمهم لحالة الجلد الخاصة بكل مريض وقدرتهم على تكييف كل علاج لمعالجة مشكلات محددة وأهداف للعناية بالبشرة.


قائمة الأطباء

فيما يلي قائمة جرد المحترفين لدينا


  • Dr. علاء عارف (استشاري الجلدية والتجميل يمكنه علاج جميع الأمراض الجلدية والتناسلية. د. غيداء غلام (استشارية أمراض جلدية وتجميل. تتفوق في إدارة مختلف مشاكل البشرة وتتمتع بحس جمالي خارق)

  • د. رشاد زئير (طبيب جلدية وتناسلية وطبيب تجميل

  • Dr. نوف خياط (أخصائية الأمراض الجلدية والحساسية والتجميل)


كيف يتم الإجراء من قبل أطباء الجلدية لدينا؟

هذا الإجراء هو إجراء تجميلي حديث وغير جراحي يهدف إلى شد الجلد وتنشيطه. فيما يلي شرح خطوة بخطوة


استشارة: الخطوة الأولى في رحلة HIFU هي مقابلة متخصص في HIFU لمناقشة حالات بشرتك وأهدافك التجميلية. إذا كنت مرشحًا جيدًا للعلاج بالهايفو ، فسيقوم الأخصائي بتقييم حالة بشرتك.


خطة العلاج المخصصة: بعد أن يتم تحديد أن HIFU هو الخيار الأفضل بالنسبة لك ، سيضع المتخصص خطة علاج فريدة تلبي متطلباتك الفردية. ستشمل الإستراتيجية مجالات التركيز وعدد الجلسات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج.


التحضير: لضمان راحتك طوال العملية ، سيقوم أخصائي الهايفو بتنظيف المناطق التي سيتم علاجها وقد يستخدم أيضًا غسولًا مخدرًا.


العلاج باستخدام HIFU: يتم وضع الجهاز بعناية فوق المناطق التي تحتاج إلى العلاج. يسلم موجات فوق صوتية مركزة وعالية الكثافة في عمق طبقات الجلد ، على وجه التحديد حيث يتم إحداث تخليق الكولاجين. أثناء الإجراء ، يمكن أن تشعر بالدفء ، ولكن أي شعور بعدم الراحة يكون بشكل عام خفيفًا وعابرًا.


شفاء الأنسجة : تطلق الطاقة فوق الصوتية عملية الشفاء الفطرية للبشرة ، مما ينتج عنه إنتاج كولاجين جديد. في الأسابيع المقبلة ، يعمل هذا الإجراء تدريجياً على شد الجلد وشده.


النتائج بمرور الوقت: ستلاحظ تدريجيًا تغييرات في ملمس ومظهر بشرتك. في غضون بضعة أشهر ، تظهر التأثيرات الكاملة للعلاج بالهايفو عادةً مع استمرار الكولاجين في أداء وظيفته.


تكلفة الهايفو بجدة

يتراوح سعر علاج HIFU في جدة في ReNew Clinic من ريال سعودي إلى 8،999.00 ريال سعودي اعتمادًا على عدد من المتغيرات. من الضروري أن تضع في اعتبارك أن التكلفة الحقيقية قد تختلف اعتمادًا على عدد من المتغيرات المساهمة.


العوامل المؤثرة في التكلفة:

  • مستوى خبرة الأطباء

  • موقع العيادة

  • تدريب الجراح وخبرته


احجز معنا الآن!

لا تنتظر أكثر من ذلك لتكشف عن ذاتك الأكثر إشراقًا! احجز موعدًا مع أفضل أخصائي الأمراض الجلدية لدينا في جدة الآن عن طريق ملء النموذج أدناه. نحن نضمن تقديم نتائج جمالية وطويلة الأمد تجعلك تبدو وتشعر بأفضل ما لديك. اتخذ الخطوة الأولى نحو التحول الخاص بك اليوم!

٨ مشاهدات٠ تعليق
bottom of page