top of page

أفضل دكتور ازالة الشعر بالليزر

تاريخ التحديث: ٧ يناير

أفضل دكتور ازالة الشعر بالليزر، هل سئمت من الحلاقة أو إزالة الشعر بالشمع أو نتف الشعر غير المرغوب فيه باستمرار؟ بمساعدة طاقمنا المتمرس ، اختبر النعومة الحريرية لإزالة الشعر بالليزر في جدة. تعرف على المزيد حول مزايا هذه الطريقة المحببة.


أفضل دكتور ازالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر!


أحدثت العملية غير الغازية ثورة في صناعة مستحضرات التجميل. ليس هناك حاجة للتعامل مع ماكينات الحلاقة ، أو تحمل إجراءات إزالة الشعر بالشمع القاسية ، أو التعامل مع الشعر المزعج الذي ينمو تحت الجلد. هذه التقنية مفضلة من قبل الأفراد الذين يبحثون عن نتائج دائمة لأنها توفر حلاً أكثر ديمومة لإزالة الشعر.


قد يسحب الشعر غير المرغوب فيه من كل مكان ، بما في ذلك الوجه ، وتحت الإبطين ، والساقين ، والذراعين ، ومنطقة البكيني.


  • معالجة المخاوف

  • فيما يلي بعض المشاكل التي يعالجها

  • شعر غير مرغوب فيه

  • شعر ينبت للداخل

  • نتوءات وتهيجات الحلاقة

  • كثرة الشعر


من هو خبير الليزر؟


يُعرف الاختصاصي الماهر والمهني الذي يركز على إزالة الشعر باسم خبير الليزر. لقد تلقوا تعليمًا وتدريبًا مكثفًا لمساعدتهم على فهم الاختلافات الدقيقة بين أنواع البشرة المختلفة وألوان الشعر وتقنيات الليزر. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنهم تعديل كل علاج لتلبية الاحتياجات الخاصة لكل عميل من عملائهم.



نتائج أفضل دكتور ازالة الشعر بالليزر


إنها تنتج نتائج مذهلة ستستمتع بها. ستصبح بشرتك ناعمة ورقيقة بعد بضع جلسات لأن جزء نمو الشعر قد انخفض بشكل كبير. لا مزيد من المطبات الحلاقة أو الشعر نام تحت الجلد ؛ ببساطة ناعمة ، بشرة ناعمة بشكل فاخر. إزالة الشعر بالليزر التي تناسب احتياجاتك آمنة وعملية وتمنحك المزيد من الثقة بالنفس.



افضل دكتور ازالة الشعر بالليزر في جدة


لدينا مجموعة من المتخصصين المتخصصين في ReNew Clinic مكرسة لتقديم العلاجات المتطورة. يتمتع أطباء الجلد المعتمدون لدينا بسنوات من الخبرة وهم على دراية كبيرة. يتميز أطباء الجلد لدينا بمعرفتهم المتعمقة بمشكلة الجلد الخاصة بكل شخص. يتم تخصيص كل علاج لاستهداف بعض المشكلات وأهداف العناية بالبشرة. لتقدير المتطلبات الجلدية للمرشح تمامًا ، يتم أيضًا إجراء تقييم شامل للجلد والاستشارة.


قائمة أفضل الأطباء لدينا


فيما يلي بعض الأطباء


نوف الخياط: دكتور خياط متخصص حقيقي في الأمراض الجلدية والحساسية والتجميل. وهي ماهرة في إدارة الفيلر ، والبوتوكس ، والعلاجات بالليزر ، وغيرها من العمليات التجميلية التي توفر نتائج جذابة ودائمة.


د. علاء عارف: يتمتع الدكتور عارف بتدريب وخبرة مكثفة كاستشاري أمراض جلدية وتجميل. يمكنها تقديم رعاية شاملة ويمكنها التعامل مع مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية والتناسلية.


تعمل أخصائية الأمراض الجلدية الدكتورة غيداء غلام أيضًا كمستشارة في مجال التجميل. هدفها الرئيسي هو علاج الأمراض الجلدية المتنوعة بنجاح مع استعادة جاذبية الجلد الطبيعية من خلال العلاجات الجلدية المختلفة.


كيف يقوم أطبائنا بإجراء العملية


الاستشارة: يبدأ الإجراء بالتحدث مع طبيب أمراض جلدية مرخص أو أخصائي ليزر. سيتم تقييم نوع بشرتك ولون شعرك وتاريخك الطبي ، وسيتحدثون معك عن آمالك ومخاوفك.


التحضير: يوصى بتجنب استخدام منتجات محددة للعناية بالبشرة والتعرض لأشعة الشمس قبل الإجراء. يُنصح غالبًا بحلق منطقة العلاج بيوم أو يومين قبل الطريقة.


الحماية: لحماية عينيك طوال فترة العلاج ، سترتدي أنت وفني الليزر نظارات واقية.


تطبيق الليزر: سيستخدم فني الليزر أداة محمولة تبعث أشعة ضوئية مركزة. لا يتأثر الجلد المحيط لأن الليزر يؤثر فقط على الصباغ (الميلانين) في بصيلات الشعر.


إزالة الشعر: يضر ضوء الليزر ويمنع نمو الشعر القادم عن طريق تدفئة بصيلات الشعر. يمكن الشعور بقليل من الإحساس الذي يتم مقارنته بشكل متكرر بتكسير الشريط المطاطي على الجلد.


الراحة والتبريد: تحتوي المعدات الحديثة على أنظمة تبريد لتقليل الألم وحماية سطح الجلد.


علاجات متعددة: عادةً ما تكون عدة علاجات تفصل بينها أسابيع قليلة ضرورية لإزالة الشعر بالليزر. وذلك حتى يتم الوصول إلى جميع بصيلات الشعر خلال مرحلة النمو النشط ، والتي تحدث في دورات مع نمو الشعر.



تكلفة إزالة الشعر بالليزر في جدة


تتراوح التكلفة المعتدلة لإزالة الشعر بالليزر عادةً ما بين 399.00 ريال سعودي إلى 8999.00 ريال سعودي. من الأهمية بمكان تحديد أن العديد من الأشياء قد تؤثر على التسعير النهائي. ننصح بتحديد موعد مع أحد الجراحين المهرة لدينا للحصول على عرض أسعار دقيق.


العوامل المؤثرة في التكلفة

  • خبرة الطبيب

  • سنوات معرفتهم ،

  • سمعة وموقع العيادة ،

  • نوع العلاج المحدد


قل وداعا للشعر غير المرغوب فيه عن طريق حجزنا!


اتخذ الخطوة الأولى ورتب استشارة مع مجموعتنا المشهورة من أطباء الجلد. استعد لتندهش من معرفتهم ورعايتهم المتخصصة ونتائجهم المذهلة التي منحت طبيبنا السمعة اللامعة لكونه الخيار الأفضل. احجز موعدك معنا الآن!


٩ مشاهدات٠ تعليق
bottom of page